អ្នកចាត់ការទូទៅរបស់ក្លិប Al Nassr ថា កីឡាករCristiano Ronaldo នឹងចាកចេញពីក្លិប ទៅអឺរ៉ុបវិញ

0
498

កីឡាបរទេស ៖ អ្នកចាត់ការក្លិប Al Nassr លោក Rudi Garcia បានសារភាពថា Cristiano Ronaldo នឹងចាកចេញពីក្លិប ដើម្បីទៅបញ្ចប់អាជីពបាល់ទាត់របស់គេនៅអឺរ៉ុបវិញ មុនពេលចូលនិវត្តន៍។
កីឡាករវ័យ ៣៨ ឆ្នាំរូបនេះ ត្រូវបានបញ្ចប់កិច្ចសន្យាជាមួយ Manchester United ក្នុងខែវិច្ឆិកា បន្ទាប់ពីគេបានផ្តល់បទសម្ភាសន៍ដ៏ចម្រូងចម្រាសមួយទៅកាន់ លោក Piers Morgan ក្នុងនោះគេបានរិះគន់ការសម្របសម្រួលរបស់ក្លិប ហើយនិយាយថា ខ្វះការគោរពចំពោះ Erik ten Hag។
Ronaldo បានចុះហត្ថលេខាលើកិច្ចព្រមព្រៀងបំបែកកំណត់ត្រាមួយជាមួយក្លិបអារ៉ាប៊ីសាអូឌីត Al Nassr ដែលមើលឃើញថា ខ្សែប្រយុទ្ធរូបនេះ រកបាន ១៧៥ លានផោន ក្នុងមួយឆ្នាំ។ កិច្ចព្រមព្រៀងរយៈពេល២ឆ្នាំ នឹងធ្វើឲ្យ Ronaldo ឈានចូលថ្ងៃខួបកំណើតគម្រប់ ៤០ ឆ្នាំ ប្រសិនបើគេនៅតែបន្តប្រកបអាជីពក្នុងប្រទេសអារ៉ាប៊ីសាអូឌីត ហើយប្រធានក្រុមព័រទុយហ្គាល់ពិតជាមានការខ្វះខាតក្នុងការមានសំណើពីក្លិបផ្សេងទៀតមុនពេលសម្រេចចូលរួមជាមួយក្លិបនេះ។ ប៉ុន្តែអតីតគ្រូបង្វឹក Roma លោក Garcia ដែលបច្ចុប្បន្នគ្រប់គ្រង Ronaldo នៅ Riyadh និយាយថា Ronaldo នឹងត្រលប់ទៅអឺរ៉ុបវិញមុនពេលចូលនិវត្តន៍។
Garcia បាននិយាយថា “Cristiano Ronaldo គឺជាការបន្ថែមវិជ្ជមានមួយ ខណៈគាត់ជួយបំបែកខ្សែការពារ។ គាត់ជាកីឡាករល្អបំផុតម្នាក់ក្នុងពិភពលោក។ គាត់នឹងមិនបញ្ចប់អាជីពរបស់គាត់នៅ Al Nassr ទេ គាត់នឹងត្រលប់ទៅអឺរ៉ុបវិញ”។
Ronaldo មិនទាន់រកគ្រាប់បាល់បាននៅឡើយទេក្នុងការបង្ហាញខ្លួន ២ លើក សម្រាប់ក្លិប ហើយពួកគេត្រូវបានទម្លាក់ចេញពីពានកម្រិតខាប់ (Super Cup) ក្នុងវគ្គពាក់កណ្ដាលផ្ដាច់ព្រ័ត្រដោយគូប្រជែង Al Ittihad កាលពីសប្ដាហ៍មុន។
លោក Garcia ក៏បាននិយាយថា មិត្តរួមក្រុមថ្មីរបស់ Ronaldo មិនគួរមានការព្រួយបារម្ភលើការបញ្ជូនបាល់ឲ្យគាត់ឡើយ ហើយវាជាការសំខាន់ដែលមិនត្រូវមើលងាយគាត់។
Garcia និយាយថា “Ronaldo បានខកខានឱកាសរកគ្រាប់បាល់ ដែលនឹងធ្វើឲ្យការប្រកួតប្រែប្រួលនៅក្នុងតង់ទីមួយ ប៉ុន្តែខ្ញុំសូមអបអរសាទរចំពោះ Al Ittihad។ ពួកគេល្អជាងយើងរហូតដល់ពេលសម្រាក។ ដូច្នេះយើងបានប្រតិកម្ម ប៉ុន្តែយើងមិនអាចងាកក្រោយទៀតទេ។ យើងបានចាញ់ពាន Super Cup ប៉ុន្តែយើងនៅតែជាលើកដំបូងក្នុងការប្រកួតជើងឯក”។
លោកបន្ថែមទៀតថា “វាមានសារៈសំខាន់ខ្លាំងណាស់ដែលកីឡាករលេងជាធម្មតា ហើយកុំព្យាយាមផ្ដល់បាល់ឲ្យ Cristiano ជានិច្ច។ ខ្ញុំបានប្រាប់ពួកគេថា ពួកគេត្រូវតែធ្វើការសម្រេចចិត្តត្រឹមត្រូវនៅលើទីលាន។ ជាក់ស្ដែង ពេល Cristiano ឬ Talisca នៅម្នាក់ឯង ហើយសុំបាល់ យើងត្រូវផ្ដល់បាល់ឲ្យពួកគេ”៕
ប្រភព ៖ Metro.com

من / أحمد زهران ..
أبوظبي في 3 يناير / وام /   حتى قبل أن يلمس الكرة مع فريقه الجديد في الملعب، بدأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ” 37 عاما ” بصماته مع ناديه الجديد النصر السعودي من خلال الحضور القياسي في حفل تقديم اللاعب لجماهير النادي.
             وأقام نادي النصر حفلا لاستقبال وتقديم رونالدو اليوم على استاد “مرسول بارك” في العاصمة الرياض قبل بدء مسيرة اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.
             وكان النصر تعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم لتدعيم صفوف الفريق الذي يتصدر الدوري السعودي حاليا بعد 11 جولة من المسابقة.
             وبمجرد طرح تذاكر حفل استقبال اللاعب، نفدت التذاكر في غضون أقل من ساعتين وسط إقبال هائل وأسطوري من مشجعي الفريق العاشقين للاعب.
             وأشارت تقارير إلى أن الطلب على تذاكر حضور الحفل بلغ أكثر من 100 ألف مشجع في غضون ساعات قليلة من طرح التذاكر للبيع ليترك رونالدو بهذا أولى بصماته مع فريقه الجديد.
             ووصل رونالدو إلى الرياض أمس على متن طائرته الخاصة برفقة عائلته لحضور حفل الاستقبال وبدء مسيرته مع الفريق.
             وارتدى رونالدو القميص رقم 7 لنادي النصر لدى دخوله إلى استاد “مرسول بارك” لتحية الجماهير التي ملأت الملعب عن آخره لمشاهدة قائد المنتخب البرتغالي.
             وجرى تقديم عرض ضوئي بالتزامن مع دخول رونالدو إلى أرض الملعب، حيث صافح النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس بعض الأطفال الذين تواجدوا في الممر المؤدي لأرض الملعب قبل التوجه لتحية الجماهير.
             وقبل تقديمه في الملعب، حضر رونالدو مؤتمرا صحفيا لتقديمه إلى وسائل الإعلام، وعبر خلاله عن سعادته وأسرته بالانتقال إلى السعودية مشيدا بحفاوة استقباله في الرياض.
             وقال رونالدو: هذه ليست فرصة جديدة فحسب، بل لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، تلقيت عروضا من عدة أندية في البرازيل وأستراليا وأمريكا وحتى في البرتغال، لكنني منحت كلمتي لهذا النادي، وأشعر بسعادة أنا وعائلتي هنا في السعودية وأريد اللعب وتحقيق البطولات والاستمتاع بكرة القدم مع الجماهير.
             وأضاف: حطمت كل الأرقام في أوروبا، وأرغب في تحطيم بعض الأرقام هنا، هذا العقد فريد من نوعه لأنني لاعب فريد من نوعي كذلك.. ‏لا يهمني ما يقوله الأشخاص عن انتقالي للسعودية، وأعرف أن الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيرة جداً، وشاهدت مباريات كثيره قبل المجيئ إلى هنا.
             وفي وقت سابق اليوم، خضع رونالدو للفحص الطبي تمهيدا لانضمامه إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد النصر.
             وبث رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي بشبكة “انستجرام”، أثناء الفحص الطبي، وأكد من خلالها اجتياز الكشف تمهيدًا لانضمامه إلى التدريبات الجماعية بعد وصوله إلى الرياض لبدء مشواره مع النصر.
             وطبقا لتقارير سعودية، كانت الجماهير تسابقت بشكل مكثف لحجز تذاكر حضور حفل تقديم رونالدو.. وبعد أربع دقائق فقط من طرح التذاكر إلكترونيا، تقدم 44 آلف مشجع بطلب الحصول على التذاكر التي يبلغ سعرها 15 ريالا، رغم أن السعة الرسمية لملعب مرسول بارك تبلغ 30 آلف مشجع.
             وكان رونالدو أنهى علاقته بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي بعدما ساءت علاقة الطرفين ببعضهما البعض نتيجة الانتقادات التي وجهها اللاعب المخضرم إلى النادي ومديره الفني إيريك تن هاج في مقابلة إعلامية للاعب قبيل مشاركته مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2022 .
             ويمتلك رونالدو مسيرة حافلة بالإنجازات حققها مع الأندية التي لعب لها ومنها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ومن المنتظر أن تكون الخبرات المتراكمة للاعب الكبير دعما جيدا لفريق النصر في الفترة المقبلة.

Facebook Comments
Loading...